هذه هي وجهة غوارديولا

بتاريخ : 24-12-2015



"شوف تيفي"

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، اليوم الخميس، أن الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ، سيتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل، وأشارت صحيفة "كيكر" الألمانية، إلى أن خبر انتقال غوارديولا إلى النادي الإنجليزي يستند إلى مصادر موثقة وقوية في بريطانيا.

وينتهي تعاقد غوارديولا مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو 2016، إذ أكد النادي الألماني يوم الأحد الماضي أن المدرب الكاتالوني لن يقوم بتجديد التعاقد وسيخلفه في منصبه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وبدأت شائعات انتقال غوارديولا البالغ من العمر 44 عاما إلى مانشستر سيتي تتردد حتى قبل تأكيد المدرب الإسباني رحيله عن بايرن ميونيخ .
ويرتبط اللاعب والمدرب السابق لبرشلونة الإسباني غوارديولا، بعلاقة وطيدة مع كل من مدير نادي لمانشستر سيتي، تيكسيكي بيغريستيان، وعضو مجلس الإدارة فيران سوريانو.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين