لاعب مغربي شاب يلتحق بصفوف الدوري الألماني الموسم المقبل

بتاريخ : 24-05-2017 13:02:52

شوف تيفي :

تمكن الدولي المغربي إلياس أبو شبكة الممارس حاليا في صفوف الفريق الألماني لايبزيغ الألماني لأقل من 17 سنة من كسب ثقة فريقه بفضل مستواه الجيد ومهاراته التقنية والفنية وتسجيله لـ 17 هدفا، والصعود للفريق الأول خلال الموسم الكروي المقبل.

وحسب مصادر دولية، فإن النادي الألماني، أعلن في وقت سابق عن صعود ثلاث لاعبين من فريق الشباب إلى الفريق الأول والمشاركة في مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وكان المغربي إلياس أبوشبكة، الذي ترعرع في برلين من أبوين مغربيين تدرج في جميع فئات نادي لايبزيغ الألماني ليتقرر تصعيده الموسم المقبل، بحيث سيكون حاضرا في معسكر الفريق هذا الصيف استعدادا للموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن إلياس أبو شبكة، تألق بشكل كبير الأسبوع المنصرم في كأس أوروبا لأقل من 17 سنة مع المنتخب الألماني، إلا أن منتخب إسبانيا بطل النسخة الحالي أخرجهم من نصف النهائي.

جدير بالذكر، أن فريق لايبزيغ احتل المركز الثاني في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم خلف نادي بايرن ميونخ بعد موسم واحد من صعوده للقسم الأول، الشيء الذي سيمكنه من المشاركة الموسم المقبل في منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

 

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين