مدرب الريال يمدد عقده رفقة الملكي

بتاريخ : 12-08-2017 16:54:36

شوف سبور

 أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، يومه السبت، أنه سيمدد عقده كمدرب لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الذي قاده، منذ عام 2016، إلى سلسلة ألقاب من بينها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مرتين.

وحسب ما كشفت عنه وكالة الأنباء الإسبانية، قال زيدان، في لقاء صحفي عشية ذهاب الكأس السوبر الإسبانية مع برشلونة، "أنا سعيد لأنها علامة ثقة من أننا قمنا بعمل جيد"، مضيفا "أنا سعيد جدا، كلنا سعيدون جدا. بعد ذلك، يبقى أن الهدف هو دائما نفسه، طالما أنا في موقعي. أنا أعرف أين أنا، الهدف غدا (الأحد) على سبيل المثال هو القيام بأقصى ما يمكن للفوز في المباراة".

وتولى زيدان، البالغ من العمر 45 عاما، الإشراف على الجهاز التدريبي للنادي الملكي في شهر يناير خلفا للإسباني رافايل بينيتيز، وحقق مسيرة زاخرة بالألقاب خلال فترة قصيرة، بدأت في عام 2016 مع دوري أبطال أوروبا، وشملت الكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين