فريق تركي يواصل استقطاب نجوم الكرة الأوروبية

بتاريخ : 22-08-2017 03:13:59

'' شوف سبور ''

كشف نادي انطاليا سبور التركي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الفرنسي السابق سمير نصري قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي، لمدة تمتد لموسمين.

وأفاد النادي التركي في بيان نشره اليوم بعنوان ''أهلا بك سمير نصري''، انه ''بعد مفاوضات بين سمير نصري والنادي، تم توقيع عقد لمدة عامين''.

ولم يتطرق أنطاليا سبور لتفاصيل القيمة المالية للصفقة، الا ان وسائل الاعلام التركية أشارت يوم أمس الأحد أن لاعب خط الوسط قد يحصل على ما يقارب أربعة ملايين يورو كراتب في كل موسم.

وبضمه نصري، يمضي النادي التركي في محاولة تعزيز صفوفه على الرغم من النتائج المتذبذبة التي يحققها. وكان النادي قد ضم في يونيو المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز لثلاثة أعوام.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الفرنسي سبق له أن لعب لنادي مرسيليا الفرنسي حيث نشأ، وانتقل في 2008 الى أرسنال الانكليزي حيث خاض ثلاثة مواسم، قبل الانتقال الى سيتي الذي أحرز معه لقب الدوري الانكليزي سنتي 2012 و2014.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين