الدفاع الحسني الجديدي يتعادل بميدانه مع اتحاد طنجة في منافسات كأس العرش

بتاريخ : 13-09-2017 21:19:12

شوف تيفي

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه مع اتحاد طنجة، بصفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى في وقت سابق اليوم عن الدور ذاته، فاز فريق سريع واد زم، الوافد الجديد على قسم الأضواء، على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، سجله اللاعب محمد المجهد في الدقيقة 60.

من جهته فاز فريق حسنية أكادير خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء،وقعه اللاعب بديع أوك في الدقيقة 11.

كما انتهى اللقاء الذي جمع شباب الريف الحسيمي مع مضيفه جمعية سلا بفوز الفريق الزائر أيضا، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أبوبكر عمار بسلا.

وستجرى لقاءات الإياب يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، علما أنه تم تأجيل مباراتي الرجاء البيضاوي مع اتحاد الفتح الرياضي، والوداد البيضاوي مع نهضة بركان نظرا لالتزام الوداد واتحاد الفتح بالمنافسات القارية.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين