عــاجل:بايرن ميونخ يُــقيل مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتي

بتاريخ : 28-09-2017 15:50:14

شوف تيفي:

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، يوم الخميس إقالة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى من منصبه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق البافاري أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب ''حديقة الأمراء'' بالعاصمة الفرنسية ''باريس'' ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة رابطة أبطال أوروبا.

وذكر نادى بايرن ميونخ فى بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن إدارة النادي قررت إقالة كارلو أنشيلوتي وكامل الجهاز الفني على أن يتولى ويلى سانيول مساعد أنشيلوتى المقال قيادة بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من ''البوندسليغا'' بينما يعد توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق هو المرشح الأوفر حظا لخلافة أنشيلوتي في تدريب البايرن.

وتجمد رصيد بايرن ميونخ بتلك الخسارة عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف سان جيرمان (المتصدر) فيما يتفوق بفارق الأهداف على سيلتيك الإسكتلندي صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين