بالفيديو.. خضروف ينقذ الوداد بهدف عالمي من هزيمة قاسية أمام النهضة البركانية

بتاريخ : 03-10-2017 21:33:31

شوف سبور : رشيد محمودي

انتهت مباراة فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، قبل قليل، أمام ضيفه فريق نهضة بركان بالتعادل الإيجابي هدف في كل شباك برسم ذهاب ثمن نهائي كأس العرش التي أجريت على أرضية ملعب مولاي عبد الله.

وعرفت أطوار الجولة الأولى جملة من الأخطاء التمريرية لكلا الفريقين في غياب تام لفرص حقيقية للتسجيل لتنتهي بالتعادل صفر لمثله.

وخلال الجولة الثانية تمكن القناص أيوب الكعبي من تسجيل هدف التقدم لصالح فريق نهضة بركان مستفيدا من ارتباك الخطوط الدفاعية للقلعة الحمراء في الدقيقة 64.

وأوقف الحكم سمير الكزاز المباراة خلال الدقيقة 69 بسبب أعمال الشغب التي عمت مدرجات ملعب مولاي عبد الله من طرف الجماهير الودادية مباشرة بعد تلقي الهدف الأول.

ومباشرة بعد استئناف اللقاء أشرك الحسين عموتة مدرب الوداد كلا من اللاعب رضى الهجهوج ورشيد حسني دفعة واحدة ليتمكن اللاعب عبدالعظيم خضروف من إنقاذ فريقه بتسجيل هدف عالمي في حدود الدقيقة 99.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين