فلكي مشهور: منتخب عربي لن يلعب كأس العالم والقضية فيها الحرب العالمية الثالثة

بتاريخ : 12-10-2017 16:00:11

''شوف تيفي''

كشف المصري أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، تعقيبا على عدم صدق تنبؤه بعدم صعود مصر لكأس العالم وإحراج له بأن جميع توقعاته غير صحيحة، على أن نصف توقعه الرياضي حدث بالفعل، مشيرا إلى أن منتخب الفراعنة وبالرغم من ضمانه التأهل فإنه لن يلعب بهذه البطولة.

وحسب موقع ''روسيا اليوم فقد قال ''شاهين''، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد مصطفى ببرنامج ''اقتحام'' عبر فضائية ''الحدث اليوم''، أن أحد الجهات الأمنية تواصلت معه أثناء مباراة مصر الأخيرة، واتضح أن هناك شخصا قام بعمل سحر للمنتخب، وهو ما اتضح من أداء المنتخب خلال الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه طلب منهم تشغيل القرآن الكريم بكثافة، والقيام ببعض الخطوات لفك العمل، مما ساهم في تأهلهم لكأس العالم.

وأضاف الموقع أن شاهين قال كذلك أن توقعه بعدم وصول مصر لكأس العالم صحيح، مشددًا على أن مصر لن تصل لكأس العالم بالفعل، نتيجة قيام الحرب العالمية الثالثة، وتوقف كأس العالم نهائيًا.

 

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين