عاجل ورسميا..خبر جد سار للجماهير الودادية: غياب أخطر لاعبي الأهلي عن مباراة السبت

بتاريخ : 30-10-2017 19:18:33

 "شوف تيفي"

كشف موقع "اليوم السابع" المصري قبل قليل من يومه الإثنين، أن الأشعة التى أجراها علي معلول، ظهير أيسر الأهلى، أثبتت معاناته من شد قوي فى العضلة الضامة، وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة الوداد البيضاوي فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وعلاقة بفريق الأهلي، كشف كذلك موقع "نادي الأهلي" أن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قال إنه تأكد غياب حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي عن حسابات الجهاز الفني للأهلي في مباراة الوداد المغربي بإياب نهائي إفريقيا، لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

ومن جهة أخرى، كشفت كذلك وسائل إعلام مصرية أن مايسترو الفريق صالح جمعة، سيغيب عن مباراة الوداد، وقد أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغريم اللاعب المذكور بعدما تغيب لمدة يومين، عن إجراء الأشعة الطبية في النادي و لم يحضر لمقر النادي، لإجراء الأشعة على العضلة الخلفية لمدة يومين، رغم حضور الأطباء.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين