مثير..مدرب الأهلي مخلوع بزاف..شوفو شنو بغا يدير قبل مواجهة الوداد

بتاريخ : 31-10-2017 12:32:29

"شوف تيفي"

قام حسام البدري المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بتوجيه رسالة إلى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، ومن سمير عدلى مدير إدارة العلاقات الخارجية، قبل سفرهما إلى المغرب للترتيب لاستقبال البعثة، والاطمئنان على حجز الإقامة وملاعب التدريب.

وحسب موقع "عربية سبور" المصري، يومه الثلاثاء، فقد تحدث البدري مع ثنائي الأهلى عبد الحفيظ وعدلي قبل سفرهما، وطلب منهما ضرورة وجود مكان مخصص للفريق الأحمر بعيدًا عن "لوبي" فندق الإقامة بالبيضاء، لتوفير أكبر قدر من الهدوء للفريق المصري قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بفريق الوداد المغربى يوم السبت المقبل فى إياب نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر ذاته بأن المدير الفنى للأهلي، يرغب في فرض سياج على لاعبيه خلال رحلة المغرب، حيث طلب من عبدالحفيظ وعدلي، توفير مكان مخصص للأهلى فى فندق الإقامة بالمغرب بعيدًا عن نزلاء الفندق، إلى جانب المطالبة بضرورة وجود تشديدات أمنية على فندق الإقامة، وعدم وجود الإعلام نهائيا خلال وصول بعثة الفريق غدا يوم الأربعاء لحين الإنتهاء من مواجهة السبت التى ستقام على ملعب محمد الخامس.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين