الجواهري يُبرئ نفسه من فوضى ''دونور''..كازا إيفنت معندها حتى شي مسؤولية

بتاريخ : 01-11-2017 16:46:46

شــوف تيفي:

برأت شركة ''كازا إيفنت''، نفسها من مسؤولية فوضى ملعب محمد الخامس التي وقعت يومه الأربعاء بسبب بيع تذاكر مباراة الوداد و الأهلي .

و قالت ''كازا ايفنت'' في بلاغ توصلت ''شوف تيفي'' بنسخة منه، بعد توصلنا بمجموعة مهمة من الاتصالات و طلب معلومات تهم الجانب التنظيمي لعملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة نهائي عصبة افريقيا بين نادي الوداد و الأهلي ، نبلغ جميع الجماهير أن مهمة التنسيق و التنظيم الخاصة بهذه المباراة تتم تحت إشراف و من تنظيم الجامعة الملكية لكرة القدم.
من جانبها كشفت مصادر مطلعة ، أن الفوضى التي وقعت اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس لا تتحمل فيها جامعة لقجع أية مسؤولية .

و قالت مصادرنا، إن الجامعة وضعت العديد من نقط البيع قبل أن تتدخل السلطات بمدينة الدارالبيضاء و تقترح جمع بيع التذاكر في مكان واحد للسيطرة على العملية.

و معلوم أن بعض الجماهير المحسوبة على فريق الوداد البيضاوي، احتجت بفوضى كبيرة على عملية بيع تذاكر مباراة الوداد و الأهلي و التي ستجرى يوم السبت المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس على الساعة الثامنة مساء.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين