ريال مدريد يثقل شباك ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل واحد

بتاريخ : 30-12-2015

"شوف تيفي"

 

تمكن اليوم الأربعاء فريق ريال مدريد الإسباني من الفوز على فريق ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المباراة عرفت هدوء تاما في الجولة الأولى وسط الميدان و لم تشهد الربع ساعة الأولى فرصا سانحة على مرمى كلا الفريقين، بالمقابل عرف الشوط الثاني سيطرة الميرينغي الذي استعاد خطته الهجومية و تمكن من إحراز الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 42 أحرزها المخضرم كريستيانو رونالدو لكن و بعد 8 دقائق من المقابلة تمكن ريال سوسيداد من تنشيط ساحته الهجومية و إحرازه الهدف الوحيد عن طريق اللاعب إرميندو توي نا بانيا.

واستمر ضغط المباراة و نجح فريق ريال مدريد من تخطي التعادل بهدف ثان من أقدام محبوب الميرينغي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 68 ليضيف اللاعب لوكاس فازكيز الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المقابلة.

و بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 36 نقطة ليتصدر ترتيب الليغا بفارق نقطة عن فريق برشلونة،بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 16 نقطة في المركز14.

 

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين