فاخر يحدد اللائحة التي سترحل إلى رواندا

بتاريخ : 04-01-2016

"شوف تيفي"

حدد امحمد فاخر مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين اللائحة التي ستسافر الأسبوع المقبل، إلى رواندا لخوض نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2016، وضمت اللائحة 24 لاعبا وهي كالتالي:

حراس المرمى: أمين البورقادي حارس مرمى أولمبيك خريبكة، وعبد الرحمان الحواصلي حارس الفتح الرباطي، وعبد العالي لمحمدي حارس النهضة البركانية.


الدفاع: عبد اللطيف نصير، يوسف رابح من الوداد، و محمد أولحاج، عبد الجليل اجبيرة من الرجاء، يوسف أكردوم من الدفاع الحسني الجديدي، جواد اليميق من أولمبيك خريبكة، وعبد الرحيم الشاكر من الجيش الملكي، وأنس لمرابط من المغرب التطواني.

خط الوسط: عصام الراقي، وعبد الإله الحافيضي من الرجاء، إبراهيم النقاش ومحمد أوناجم، رشيد حسني من الوداد، مروان سعدان ومراد باتنا من الفتح الرباطي، عبد الصمد لمباركي من شباب الريف الحسيمي، عبد العظيم خدروف من المغرب التطواني، وزكرياء حدراف من الدفاع الحسني الجديدي.

خط الهجوم: عبد السلام بنجلون لاعب الفتح الرباطي، عبد الغني معاوي لاعب اتحاد طنجة، وأشرف بنشرقي لاعب المغرب الفاسي.

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين

شوف سبور أيضا