مباراة هامة للدولي المغربي حمد الله في دوري أبطال آسيا

بتاريخ : 18-05-2016 00:08:29


"شوف سبور": سعيد سمران

يخوض عبد الرزاق حمد الله، الدولي المغربي المحترف بنادي الجيش القطري، رفقة فريقه مباراة هامة أمام نادي لخويا القطري، بداية من الساعة الرابعة والربع، برسم ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.
ويستضيف نادي لخويا جاره الجيش، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية قبيل مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل بنفس الملعب، بعدما تقابلا هذا الموسم 3 مرات، مرتين في دوري نجوم قطر ومرة ثالثة في نهائي كأس قطر، قبل أن يثأر نادي لخويا لهزيمته، بإقصائه نادي الجيش من الدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير الجمعة الماضية.
ويذهب المتتبعون لترجيح كفة زملاء حمد الله، خصوصا وأن لخويا يلعب على واجهتين المحلية والقارية، وسيلعب باقتصاد تفاديا لإصابة لاعبيه، وتركيزه منصب على نهائي كأس سمو قطر.
ويعول صبري لموشي، مدرب الجيش، على مهاجمه عبد الرزاق حمد الله، هداف الدوري القطري هذا الموسم، لمواصلة شهيته التهديفية وصنع الفارق قبيل لقاء العودة.


كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين