هذا هو المدرب الأقرب لتدريب البرازيل بعد دونغا

بتاريخ : 15-06-2016 13:20:30

"شوف سبور"

أكدت الكثير من التقارير الصحفية أن الاتحاد البرازيلي يقوم بالتحضير من أجل الإعلان عن إسم المدرب، الذي سيخلف دونغا في تدريب منتخب السامبا في الفترة القادمة.

ويعتبر أدينور ليوناردو باتشي، الشهير ب "تيتي" المدير الفني لنادي كورينثيانز البرازيلي، والحاصل على لقب بطولة الدوري، الإسم الأكثر تداولا في البرازيل لتولي الإدارة الفنية لمنتخب السيليساو مستقبلا.

وبات تيتي أوفر المرشحين حظا لتولي الإدارة الفنية لمنتخب راقصي السامبا، بعد الخروج المذل من كأس العالم، التي أقيمت في البرازيل عام 2014،بعد الخسارة (7-1) في الدور نصف النهائي أمام منتخب ألمانيا الذي فاز باللقب.

فيما لم يحصد المنتخب البرازيلي مع دونغا سوى الفشل، حيث ودع "كوبا أميركا 2015 على يد منتخب باراغواي من الدور ربع النهائي.

ويتواجد بالمركز السادس في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وخرج من الدور الأول للنسخة المئوية لـ"كوبا أميركا".

هذا هو المدرب الأقرب لتدريب البرازيل بعد دونغا

أما تيتي فقد حصل على العديد من الألقاب مع كورينثيانز في السنوات الأخيرة، حيث فاز بلقب الدوري البرازيلي مرتين في 2011 و2015، و"كوبا ليبارتادوريس دي أميركا" عام 2012، وكأس العالم للأندية 2012، و"ريكوبا سود أمريكانا" سنة 2013 وبطولة "باوليستا" عام 2013.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب الجديد بتولي الإدارة الفنية لمنتخب البرازيل للشباب والذي سيشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو هذا العام، وسيضطر لأن يكون نيمار دا سيلفا هو نجم فريقه الأساسي وهو شيء سيسبب له الكثير من المتاعب نظرا لوجود مشاكل سابقة بينهما.

بينما كان قد شن تيتي هجوما على مهاجم نادي برشلونة الإسباني في تصريحات سابقة عندما كان لاعبا في سانتوس البرازيلي، وقاد الأخير فريقه للتفوق على كورينثيانز، حيث قال " بالنسبة لي، نيمار يعد مثالا سيئا للأطفال ".

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين