نادي قطر يطلب البطاقة الدولية للاعب الرجاء بابا توندي

بتاريخ : 31-07-2016 11:49:34

"شوف سبور": سعيد سمران

يبذل الجهاز الإداري لنادي قطر القطري لكرة القدم مجهودات كبيرة من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب فريق الرجاء البيضاوي السابق النيجيري ميكاييل بابا توندي بغية تأهيله للمشاركة مع النادي القطري في الموسم المقبل 2016/2017 بدوري الدرجة الثانية.

وينتظر الجهاز الفني وصول البطاقة الدولية لتسجيل اللاعب رسميا وقيده في سجلات اتحاد كرة القدم القطري، حتى يتسنى له تسجيله في قائمة الفريق.

ويسعى نادي قطر لترتيب أوراقه سريعا قبل السفر للمعسكر الخارجي، أملا في تجهيز الفريق بأفضل صورة للعودة مرة أخرى لأجواء دوري نجوم قطر بعد الهبوط لأول مرة في تاريخ النادي لدوري قطر "غاز ليغ".

وكان بابا توندي قد انتقل إلى نادي قطر قادما إليه من فريق الرجاء البيضاوي، في صفقة قياسية بلغت 3 ملايين دولار، حصل الرجاء على مبلغ مليون و100 ألف دولار، بينما سيحصل بابا توندي على مليونين و100 ألف دولار.


كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين