بالفيديو.. حارس مرمى في الدوري القطري يقبل قدمي والده في الملعب "لقطة جد مؤثرة"

بتاريخ : 17-12-2016 19:24:52

" شوف سبور" : أيوب الطرحات

في حادثة أثارت الجماهير الرياضية عموماً والقطرية خصوصاً تهجم أحد محترفي نادي الخور القطري على حارس مرمى فريق الشيحانة خليفة الدوسري وتلفظ بألفاظ غير لائقة على والدة الدوسري “المتوفاة” في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد الكبير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها وهو التصرف الذي اثار غضب الدوسري الذي حاول الاعتداء على المحترف البرازيلي إلا أن تدخل والد الدوسري ودخوله إلى أرضية الملعب لاحتواء الموقف ساهم في إنهاء الإشكالية ليقوم بعدها خليفة الدوسري بتقبيل قدم والده أمام الملأ في تصرف لاقى استحسان الجميع في حين شنت الجماهير الرياضية هجوماً لاذعاً على المحترف البرازيلي وحمتله مسؤولية ماحدث كاملةً مثنيه في ذات الوقت على التصرف الجميل من والد الحارس خليفه الدوسري وما أعقبه من ردة فعل من الابن بتقبيل قدم والده مؤكدين بأن الرياضة تجمع ولا تفرق.

وتحدث والد اللاعب لبرنامج المجلس عبر قناة الكأس قائلاً : بالنسبة لإشادة الناس بابني شهادة أفتخر بها وهي التي جعلتني أتصل وعن ماحدث في الملعب أعتذر عن ردّة الفعل ولكن لابد من وجود مبررات واللاعب البرازيلي سب ابني بأمه.

وأضاف: أعوذ بالله من قهر الرجال والرجل أعز ماعنده امه ورسالتي لخليفة: إنا كفيناك المستهزئين و اللاعب البرازيلي شتم والدتك الله بيكفيك شرّها و إن ما أخذت حقك بالدنيا بتاخذه في الآخرة بإذن الله.

 

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين