رونار يستنجد بثمانية أطر مغربية في الغابون وها علاش

بتاريخ : 12-01-2017 09:35:21

" شوف سبور"

قرر هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الإعتماد على مجموعة من الأطر المغربية من أجل إعداد تقارير تقنية بخصوص المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2017.

 واختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل من جمال السلامي لمرافقة الأسود إلى الغابون، إلى جانب سبعة مدربين آخرين، ويتعلق الأمر بكل من سمير عجام وحسن بنعبيشة وهشام الدميعي وعزالدين بنيس ومحمد الأشهبي وفؤاد عسو وفتحي جمال.

 وأفادت مصادر مطلعة، أنه سيتم توزيع الأطر المغربية على المدن التي ستستضيف البطولة الإفريقية بالغابون، لتحليل مدى التطور الذي وصلت إليه الكرة الافريقية كمشروع كروي تشتغل عليه الجامعة بغض النظر على المنتخبات التي ستواجه الأسود في النهائيات.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي انهزم في مباراته أمام منتخب فنلندا والتي كانت الأولى والأخيرة استعدادا لنهائيات الكان 2017.

 

 

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين

شوف سبور أيضا