ديربي فاس ينتهي لصالح الماص

بتاريخ : 25-02-2017 17:51:28

'' شــوف سبــور '' : محمــــد بوحتــــة

إنتهى ديربي العاصمة العلمية بين فريق المغرب الفاسي و غريمه التقليدي وداد فاس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت بالملعب الكبير لمدينة فاس، برسم الدورة 20 لمنافسات البطولة الإحترافية لأندية القسم الوطني الثاني.

و كان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب دجيجي غوزا في الدقيقة 20، قبل أن يعدل فريق وداد فاس الكفة في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب فيني ديان، لينتهي الشوط الأول بدون غالب ولا مغلوب.

و في الشوط الثاني أهدر فريق المغرب الفاسي مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، و انتظر أبناء المدرب طارق السكيتوي، حتى الدقيقة 85 ليتمكن اللاعب كوفي بوا من تسجيل الهدف الثاني و الفوز في المباراة.

و بعد هذه النتيجة تمكن فريق المغرب الفاسي من رد الدين الذي كان عليه، حيث تغلب على فريق وداد فاس بهدفين مقابل هدف، و هي نفس النتيجة التي كان قد إنهزم بها ''الماص'' أمام وداد فاس برسم مباراة الذهاب.

و بعدا هذا الفوز إرتقى فريق المغرب الفاسي للمركز الثاني برصيد 29 نقطة مناصفة مع فريق جمعية سلا، بينما حاظ فريق وداد فاس على مركزه في المرتبة 11 برصيد 23 قطة.

تجدر الإشارة، إلى أن فريق المغرب الفاسي لا زالت تنتظره مباراتين مؤجلتين.

 

 

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع من طرف المشرفين